عرض خاص احصل على 20% خصم عند الاشتراك اشتررك الأن
ENS تقدم لك افضل الحلول

افكارك بلمستنا إبداع

بخبرة فى سوق العمل للأكثر من 15 سنة فى التحول الرقمي وإيجاد الحلول الذكية فى مجال تكنولوجيا المعلومات قدمنا خدماتنا لاكثر من 1500 عميل بالتعاون مع أكبر المؤسسات والشركات التى أصـبحت تـعتمد عـلينـا ونـسـعي دائما لمواكبة التطور فى جميع المجالات وإيجاد افضل الحلول لمساعدة عملاؤنا على التميز

mostafa

Heath Tips

  • In enim justo, rhoncus ut, imperdiet a
  • Fringilla vel, aliquet nec, vulputateDonec pede justo,  eget, arcu. In enim justo, rhoncus ut, imperdiet a, venenatis vitae, justo.Nullam dictum felis eu pede mollis pretium.

Post Widget 2

كيفية إنشاء تطبيق تنبيه للطوارئ من أجل حياة آمنة باستخدام No-Code؟

كيفية إنشاء تطبيق تنبيه للطوارئ من أجل حياة آمنة باستخدام No-Code؟

ماذا يفعل تطبيق تنبيه الطوارئ؟

الغرض من تطوير تطبيق تنبيه الطوارئ أو تطوير تطبيق التنبيه الأمني هو إرسال رسالة طوارئ أو إخطارات بأزرار الضغط إلى أحبائك أو موظفيك أو أي شخص آخر في القائمة لإخطارهم بزر الحاجة الماسة للمساعدة. سيشارك تطبيق تنبيه الطوارئ المعلومات الحيوية وينقلها إلى نقطة الاتصال الخاصة بك.

سيساعدك تطبيق طريقة تطبيق إعلام الطوارئ على نقل التفاصيل الضرورية بنقرة زر واحدة إلى نقطة الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ أو خرق السلامة والأمن أو الكوارث. سيتم إنشاء إشعار أو زر للطوارئ بالدفع في تطبيق السلامة والأمن في حالة وجود تهديد بحيث يمكن إبلاغ الشخص المعني على الفور.

إنه مشابه لنظام التنبيه برمز اللون أو نظام زر صفارات الإنذار المستخدم في المستشفيات أو المنظمات في حالات الطوارئ. يوفر التفاصيل في وقت واحد ، حتى في حالة تعطل الإنترنت ، ويستغرق نظام الأزرار هذا ثوانٍ لإخطار جهة الاتصال المناسبة.

أنواع تنبيهات وإخطارات الطوارئ

الهدف الرئيسي من تطبيق الطوارئ وتطبيق التنبيهات الأمنية هذا هو الإخطار في حالة الطوارئ باستخدام زر بسيط ، ومنع الحوادث ، وتحسين جودة الحياة العامة والأمن. تعمل هذه التطبيقات على أساس زر إحداثيات GPS وتحافظ على أمانك في كل مكان وفي أي مكان. هذه هي أنواع الطوارئ الأكثر شيوعًا والتي تحدث بشكل متكرر والتي يكون خلالها تطبيق الطوارئ هو الأكثر فائدة:

السلامة الشخصية

تعد السلامة الشخصية والأمان من الأسباب الرئيسية لاستخدام تطوير تطبيق تنبيه الطوارئ. يكون الشخص بمفرده عرضة للعديد من التهديدات مثل السرقة والاختطاف والاغتصاب والعنف المنزلي والفقد في حالة زيارة مكان جديد. يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات على التواصل مع الأشخاص المعروفين أو العائلة أو الشرطة لتلقي المساعدة على الفور. تحتاج فقط إلى الضغط على تطبيقات زر الذعر ، وسيتم إرسال تطبيق إعلام إلى نقطة الاتصال بشكل فعال لضمان أمنك وسلامتك.

سلامة الموظف

يجب أن يكون لدى المؤسسات تطبيقات تنبيه الطوارئ هذه بضغطة زر أو أنظمة تطبيقات تنبيه الأمان المتصلة بالتطبيق والتي ستضمن سلامة وأمن مكان العمل لموظفيها. ينطبق هذا على أي وظيفة ويوفر حلاً منفردًا لجميع مشكلات المنظمة. ما عليك سوى وضع الزر والحصول على إشعار. لكن بعض الوظائف تحتاجها أكثر من غيرها ، مثل عروض الشرطة ، وحراس السلامة أو الأمن ، وعمال المناجم ، ورجال الإطفاء ، وما إلى ذلك.

حالات الطوارئ الصحية

حالات الطوارئ الصحية ليست غير شائعة أيضًا ، وإذا حدثت ، يمكنك الحصول على فوائد من خلال إخطارات الأزرار عبر تطوير تطبيق تنبيه الطوارئ أو تطوير  تطبيق تنبيه الأمان من أي مكان. ستقوم تطبيقات تنبيه الطوارئ هذه بإخطار المستشفى أو سيارة الإسعاف في حالة المرض أو الحوادث أو الطوارئ الصحية. في نفس الوقت ، سيتم إخطار عائلتك وأصدقائك والحصول على إمكانية الوصول إلى موقعك.

أمن الأسرة

تم تصميم تطبيقات الطوارئ أيضًا للحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك بنقرة زر بسيطة. خاصة إذا كان لديك آباء كبار السن أو أطفال في المنزل أثناء وجودك في العمل أو خارج المنزل ، فإن تطبيقات تنبيه الأمان والسلامة هذه ستعلمك متى احتاجوا إليك بواسطة زر.

الأمان أثناء القيادة

يستفيد السائقون بشكل كبير من تطبيقات التنبيه الأمني هذه. ويشمل ذلك سائقي سيارات الأجرة أو سائقي الشاحنات أو قيادة المركبات الشخصية. تتيح لهم تطبيقات التنبيه الأمني الضغط على الأزرار وتكون أكثر ثقة وأمانًا أثناء السير على الطريق. سيمنع هذا الاعتداء والسرقات والحوادث وحالات الطوارئ الأخرى من خلال إحداثيات GPS ودفع الإخطارات أو الأزرار إلى العائلات والسلطات ذات الصلة.

أمن المعوقين

يواجه الأشخاص المعاقون صعوبة في أداء بعض المهام الشائعة ، مثل الوصول إلى شيء ما. تساعدهم تطبيقات تنبيه الأمان وتطبيقات تنبيه الطوارئ هذه بنقرة زر بسيطة عندما تكون بعيدًا أو يكون القائم على رعايتهم بعيدًا. أو حتى إذا كانوا يعيشون بمفردهم ، فإن أنظمة تطوير التطبيقات التنبيهية هذه ستبلغ الهيئات ذات الصلة التي يمكنها مساعدتهم في وقت الحاجة. سيوفر لهم هذا الأمان حتى عندما يكونون بمفردهم بضغطة زر فقط.

هل يوجد تطبيق خاص بنظام تنبيه الطوارئ؟

نعم ، هناك العديد من التطبيقات الشائعة التي يجب الاحتفاظ بها في حالة الطوارئ التي تعمل بمجرد الضغط على الزر. بعض التطبيقات كلها في نظام تنبيه أمان واحد. والبعض الآخر لأغراض تنبيه طوارئ محددة. في حالة الطوارئ ، يجب أن يكون لديك تطبيق تنبيه للطوارئ مثبتًا ومتصلاً بهاتفك ونظام ضغط على الزر عند الحاجة. تشمل حالات الطوارئ هذه السرقة أو الحوادث أو الفيضانات أو الحرائق أو الزلازل أو المرض. تضمن تطبيقات تنبيه الطوارئ هذه حصولك على حل سريع ومساعدة ذات صلة مباشرة بعد النقر فوق الزر.

غالبًا ما تأتي حالات الطوارئ غير متوقعة وغير مدعوة دون أي إشعار مسبق وأحيانًا تكون مهددة للحياة. فيما يلي قائمة بتطبيقات تنبيه الطوارئ المختلفة التي قد تستخدمها فقط عن طريق الضغط على زر عندما تكون هناك حاجة ماسة وفي سيناريوهات مختلفة

ما الذي يجب مراعاته أثناء تطوير تطبيق الأمان؟

إذا كنت قد قررت إنشاء تنبيه أمني أو تطبيق تنبيه للطوارئ ، فيجب عليك مراقبة الأشياء الثلاثة الرئيسية لتطوير تطبيقك وجعله يعمل بنجاح. بدون هذه ، من الصعب إكمال مشروع تطوير تطبيق الأمان. وهي تشمل:

صياغة أولية

  • يجب تصميم تطبيق تنبيه الطوارئ بشكل كافٍ للسماح للمستخدمين بمدخل بسيط وفوري للمساعدة الأمنية. وفقًا للأحكام ، يجب أن يكون تصميم تطبيق تنبيه الطوارئ سهل الاستخدام وسهل الاستخدام.
  • تتمثل الخطوة التالية في إنشاء رمز بمساعدة المطورين أو استخدام نظام أساسي لتطوير التطبيقات بدون رمز مثل AppMaster إذا اخترت طريقة أسهل. هذا سيجعل تلك التصاميم تنبض بالحياة.
  • أثناء الصياغة الأولية ، يجب أن يكون لديك رؤية واضحة للمستخدمين المستهدفين وحالة الطوارئ التي ستستهدفها.
  • يتطلب ابتكار تطبيق تنبيه أمني تقييم حالات الطوارئ المحتملة وكيف سيساعد المستخدمين المحتاجين.

أساسيات المشروع

  • حدد المتطلبات الواضحة لتطبيقاتك.
  • يجب أن تعرف عدد المطورين أو الفرق التي يجب عليك توظيفها.
  • التوثيق التفصيلي للمشروع والوصف الوظيفي لكل فرد.
  • قم بتعيين مدير مشروع مدرب لقيادة فريق التطوير الخاص بك. هذا سوف يتجنب سوء الفهم في التواصل.
  • إذا اخترت نظامًا أساسيًا لتطوير التطبيقات بدون كود مثل AppMaster لتطوير تطبيق الأمان الخاص بك ، فسيكون هذا خيارًا رائعًا لأنه يمكنك ببساطة تجنب كل هذه الأساسيات ، وإذا لزم الأمر ، قم بتوظيف مطور أو مشروع واحد بدون كود بمفردك.

فريق التطوير الماهر

  • عندما تكون حماية المستخدمين على المحك ، يجب أن يكون تطبيق تنبيه الأمان ممتازًا من حيث الموثوقية. يجب ألا تفشل في تقديم التحذيرات والتحديثات أثناء الأزمة.
  • سيكون من المفيد إذا اخترت مجموعة التطوير المخصصة للمطورين وواجهات برمجة التطبيقات.
  • يجب اختباره بشكل مثالي ، وتنفيذ الوظائف المتطورة ، وتمكين عمليات الدمج الدقيقة داخل التطبيق.
  • ومع ذلك ، فإن استخدام نظام أساسي لتطوير التطبيقات لا يحتوي على كود مثل AppMaster يمكن أن يوفر لك بسهولة كل هذه المجموعات التقنية ضمن نظام أساسي واحد وتطوير تطبيق الأمان.

ما الذي يجب أن يتضمنه تطبيق زر الذعر؟

سواء كانت لديك مؤسسة بها عمال عن بعد أو مواقع مكاتب متعددة ، يمكن لمؤسستك أن تتمتع بمزايا مذهلة من ميزات تطبيق تنبيه الطوارئ الذي يمكن أن يوفر عليك وعلى مؤسستك وموظفيك من المواقف الخطرة.

يتيح تطبيق تنبيه الطوارئ للمستخدمين إرسال تطبيق إشعار الطوارئ إلى أشخاص آخرين حتى يحصلوا على المساعدة في ساعة من الحاجة. مع هذا التطبيق ، يمكنك الحفاظ على سلامة الجميع. فيما يلي بعض الميزات الأساسية التي يجب أن يتضمنها تطبيق زر الذعر.

تتبع إحداثيات GPS

حيث يتعين على الموظفين زيارة موقع إلى آخر. يمكن لإحداثيات GPS القيام بذلك. قد يواجهون أي موقف محفوف بالمخاطر خلال ساعات العمل ويحتاجون إلى المساعدة. يمكن للجميع الوصول إلى الهواتف المحمولة هذا اليوم ، ويمكنهم استخدام العديد من الميزات لتقديم تطبيق إشعار الطوارئ وموقعك للموظفين الآخرين والأصدقاء والعائلة ومركز الأمان.

تطبيقات زر الذعر

يجب أن تكون تطبيقات زر الذعر في متناول المستخدم. يجب أن يكون الزر تطبيقًا بسيطًا لزر الطوارئ يمكنه إرسال إشعارات إلى الشخص الصحيح في ثوانٍ بنقرة واحدة على هذا الزر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح على الفور إعدادات إحداثيات GPS. يمكنه إرسال مشاركة الصوت إلى الشخص الذي حاول المستخدم تنسيقه في وقت الطوارئ بمجرد نقر زر.

ENS

تدوينات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read also x